موقع و منتديات الكوفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع و منتديات الكوفة

منتدى ثقافي متنوع
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن

اذهب الى الأسفل 
+2
hussein
معتز الحسينات
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
معتز الحسينات
كوفي جديد
كوفي جديد



عدد الرسائل : 1
العمر : 40
البلد او المدينة : العراق
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Empty
مُساهمةموضوع: الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن   الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Icon_minitimeالأربعاء يناير 09, 2008 8:42 pm

التوبة إلى الله ...يا مدعي رسول الإمام
بسم الله الرحمن الرحيم
((أَ رَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلهَهُ هَواهُ أَ فَأَنْتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلاً))الفرقان/43
صدق الله العلي العظيم1- عدم اعلان المدّعي توبته العلنية الصريحة أمام الأشهاد والتصريح بأنه أخطأ واشتبه .
2- عدم تصدي الأنصار الأخيار للنصرة الحقة الصادقة التامة القاطعة لحبل الكذب والافتراء والمكر والخداع .
وسينشر مركزنا الإعلامي المبارك أجزاء هذا البحث تباعا على شكل حلقات نسال الله تعالى المغفرة والتوبة والهداية والثبات الثبات الثبات انه سميع مجيب ....
قال تعالى :بسم الله الرحمن الرحيم
((وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرى عَلَى اللَّهِ كَذِباً أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جاءَهُ أَ لَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوىً لِلْكافِرِينَ))العنكبوت/68
صدق الله العلي العظيم
واليكم مقدمة البحث الاول من تلك السلسلة ...
المقدمة :
قال تعالى :بسم الله الرحمن الرحيم
((أَ رَأَيْتَ مَنِ اتَّخَذَ إِلهَهُ هَواهُ أَ فَأَنْتَ تَكُونُ عَلَيْهِ وَكِيلاً))الفرقان/43
وقال ايضا
بسم الله الرحمن الرحيم
((وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرى عَلَى اللَّهِ كَذِباً أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جاءَهُ أَ لَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوىً لِلْكافِرِينَ))العنكبوت/68
صدق الله العلي العظيم((...إِلهِي أَشْكُو إِلَيْكَ عَدُوَّا يُضِلُّنِي وَشَيْطانا يُغْوِينِي قَدْ مَلأَ بالوِسْواسِ صَدْرِي وَأَحاطَتْ هَواجِسُهُ بِقَلْبِي،...إِلهِي إِلَيْكَ أَشْكُو قَلْباً قاسِياً مَعَ الوَسْواسِ مُتَقَلَّباً وَبِالرَّيْنِ وَالطَّبْعِ مُتَلَبِّساً،....اللّهُمَّ ....وَاقْشَعْ عَنْ بَصائِرِنا سَحابَ الارْتِيابِ وَاكْشِفْ عَنْ قُلُوبِنا أَغْشِيَةَ المِرْيَةِ وَالحِجابِ وَأَزْهِقْ الباطِلَ عَنْ ضَمائِرِنا وَأَثْبِتِ الحَقَّ فِي سَرائِرِنا ، فَإنَّ الشُّكُوكَ وَالظُّنُونَ لَواقِحُ الفِتَنِ وَمُكَدِّرَةٌ لِصَفْوِ المَنائِحِ وَالمِنَنِ....)) .
بعد التوكل على العلي الأعلى سبحانه وتعالى ، أقول :
أولاً : إن الكلام كثير ، والألم والحزن والأسى والشكوى كثيرة ومتكررة ودائمة ، والى الله تعالى مجده وجلّ ذكره المشتكى وعليه المعوّل في الشدة والرخاء وأذكر في المقام بعض الأمور ، أسأل الله تعالى أن يقبلها ويجعلها تصب في المسير المهدوي المقدس وتزيد وترسخ الفكر والمعرفة والهمم لنصرة الحق والتعجيل في الظهور المقدس والتشرف بالطلعة الهاشمية المباركة المقدسة لبقية الله في أرضه وحجته على عباده ((صلوات الله وسلامه عليه وعلى آبائه وجدّه المصطفى الأمين)).
ثانياً : لابد من النصرة الحقة الحقيقية ، ولابد من الاستمرار والدوام في النصرة ، ولابد من الثبات الثبات الثبات على النصرة الصادقة الحقيقية ، ولابد من توسعة النصرة وتشعيبها وتفريعها وانتهاج كل الوسائل والطرق الممكنة لتحقيقها في كل زمان ومكان وعلى كل الأحوال ، ومن أهم الوسائل والطرق وأهم وأفضل الأوقات والمواضع والأحوال النصرة الالكترونية على (الانترنت) ، وعليه ألزمنا أنفسنا وجميع المكلفين بهذه النصرة وتحقيقها قولاً وفعلاً وصدقاً وعدلاً .
ثالثاً : وللتأكد على النصرة الالكترونية ولتكريمها وتشريفها وللتشرف والتبرك بها وللاستفادة من أفكار وأنوار الأنصار الأخيار المشاركين فيها ، فإننا ألزمنا الحوزة المقدسة وطلبتها بتقدير وتنظير وإصدار تلك المشاركات والنقاشات كبحوث ، وأجد المناسبة الآن في إعلان إصدار سلسلة مباركة جديدة ... في ظلال المسيرة المهدوية / السلسلة الالكترونية في النصرة الحقيقية ، وتشكل لجنة من قبل الحوزة العلمية المقدسة لمراجعة البحوث وتدقيقها وإصدار الموافقات لطباعتها وإصدارها .
رابعاً : أتبرّك وأتشرّف بأن أكون من المشاركين في هذه السلسلة المباركة بهذا البحث الذي يمثل الحلقة الأولى من (السلسلة الالكترونية في النصرة الحقيقية / في ظلال المسيرة المهدوية).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hussein
كوفي جديد
كوفي جديد



عدد الرسائل : 3
العمر : 37
البلد او المدينة : البحرين
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن   الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Icon_minitimeالسبت مارس 08, 2008 5:45 am

الرد على منتدى مسجد الكوفه لمطالبتهم السيد
احمد الحسن (ع) باعلان التوبه



بسم الله الرحمن الرحيم


قال تعالى (أفكلما جاءكم رسولا بما لا تهوى
انفسكم استكبرتم ففريقا كذبتم وفريقا تقتلون)



صدق الله العلي العظيم


اللهم صل على محمد وال محمد الأئمه والمهديين وسلم تسليما


واللعنه الدائمه على مخربي شرائعهم الى يوم
الدين






اما قولكم على السيد احمد الحسن (ع) بانه مدعي
وتريدون منه التوبه وأن يصرح بذلك امام الأشهاد .



هل سألتم انفسكم بما جائكم وهل سألتم القران اذا بعث نبي أو رسول ماذا
يكون موقف العلماء الذي لا يتبدل هل رأيتم نبي من الأنبياء أو وصي من الأوصياء
نصروه علماء امته



فقد جاء السيد احمد الحسن (ع) بالثقلين القران
والعتره اما القران فقد احتج به على اسيادكم بالمناظره العلنيه وعلى رؤوس الأشهاد
ولكنهم أبوا الا الكبر والكفر كقول ابليس (لع) أنا خير منه فمنهم من قال فروا منه
فراركم من الأسد ومنهم من كذبه بدون دليل ومنهم من سخر منه واصفا الروايات ب( سوالف عجايز ) فأصبحوا مصداق
لقوله تعالى (يا حسرة على العباد ما يأتيهم من رسول الا كانوا به يستهزئون)



أما العتره فقد نبذتم رواياتهم الربانيه وحكمتهم
اليمانيه ذروا الريح للهشيم وهم ترجمان القران الم يوصي رسول الله (ص)بالتمسك بهم
والاخذعنهم والرد اليهم وحذر من الرد عليهم فأن الراد



عليهم رادا
على الله وأنتم رددتم ما جاء به السيد احمد الحسن (ع) وأولها وصية رسول الله (ص)
والأحاديث المتواتره عنهم (ع) التي ذكروه بها بأسمه ونسبه وصفته ومسكنه
عن الحسن بن علي , عن ابيه ,:
(
عن أبي عبد
الله جعفر بن محمد ،عن أبيه الباقر ، عن
ذي الثفنات الثفنات سيد العابدين ،عن أبيه الحسين الزكي الشهيد
عن أبيه أمير المؤمنين (ع) ((قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله ـ في الليلة
التي كانت فيها وفاته ـ لعلي عليه السلام يا أبا الحسن أحضر صحيفة و دواة ،فأملأ
رسول الله صلى الله عليه وأله وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال يا علي انه
سيكون بعدي اثنا عشر إماماً ومن بعدهم اثنا عشر مهدياً ،فأنت يا علي أول الأثني
عشر الأمام ...إلى أن قال : فإذا حضرته الوفاة فليسلمها
الىابنه الحسن الفاضل ، فإذا حضرته
الوفاة فليسلمها إلى
ابنه محمد المستحفظ من ال محمد ،فذلك اثنا عشر إماماً ،ثم
يكون من بعده اثنا عشر مهدياً ،فإذا حضرته الوفاة فليسلمها إلى
ابنه أول المقربين له ثلاثة أسامي أسم
كأسمي وأسم أبي وهو عبد الله وأحمد ،والأسم الثالث
المهدي وهو أول المؤمنين
) ص150-151الغيبة للشيخ الطوسي 0


  • وعن
    امير المؤمنين (ع)عن انصار القائم (ع):( الا وان اولهم من البصرة ...) بشارة
    الاسلام ص148 والسيد من البصرة




* عن الباقر (ع) :(للقائم اسمان اسم يخفى واسم يعلن فاما الذي يخفى
فاحمد واما الذي يعلن فمحمد ).كمال الدين ج2ص653ب57.



* عن
الصادق (ع) في خبر طويل سمى به اصحاب القائم (ع) : ( ...ومن البصرة ...
احمد
..)بشارة الاسلام ص181.



* عن الباقر (ع) :( إن لله كنزا بالطالقان ليس
بذهب ولا فضة ،اثنا عشر الف بخراسان شعارهم (احمد احمد)..)منتخب الانوار المضيئة
ص343



وتريدون التوبه منه فيا شذاذ الأحزاب ونبذة
الكتاب مالكم كيف تحكمون تريدونه أن يتخلى عن القران والعتره كاسيادكم وأما
استدلالكم بهذه الأيه (أرأيت من اتخذ اله هواه أفانت تكون عليه وكيلا)



فاقول لكم من جائكم بالقران والعتره واحتج بهما
عليكم متبعا لهواه!!!



أمن تخلى عن الدستور الألهي والتنصيب الألهي
وتخلى عن مبادئه ووضع يده بيد الدجال والنواصب هو الحق هل هذا ما جاء من عند الله
!



وأما استدلالكم بقوله تعالى (ومن أظلم ممن افترى
على الله كذبا او كذب بالحق لما جائه اليس في جهنم مأوىللكافرين)



فالذي يفتري الكذب يا اهل الاصول يدعي شئ ليس له
كاسيادكم اللذين تقمصوا مناصب ال محمد وجعلوا انفسهم ائمه تعبد من دون الله فما
قالوه هو الحق وما انكروه باطل فاصبحوا هم ائمة الكتاب لا الكتاب امامهم .



اما السيد احمد الحسن (ع ) فانه مدكور في وصية
رسول الله (ص) وانصحكم ان تراجعوا هذه الايه في تفسير اهل البيت (ع) وبمن نزلت
اوليس الحق هو القائم (ع) وانتم كذبتم بما جاء به رسوله (ع) ولا نستغرب من صنيعكم
هذا لان ال محمد ذكروا ما يلاقيه القائم منكم ومن
اسيادكموعن أبي عبدالله (ع):((إن
قائمنا إذا قام أتى الناس وكلهم يتأول عليه كتاب الله
ويحتج عليه به)) (غيبة النعماني: 159).



وعن ابي عبد الله (ع)
قال :ان قائمنا اذا قام استقبل من جهل الناس اشد مما استقبله رسول الله (ص) غيبة
النعماني :279.



وقال (ع) اذا رفعت راية
الحق لعنها اهل المشرق واهل المغرب .



الا لعنة الله على من ظلم
محمد وال محمد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hussein
كوفي جديد
كوفي جديد



عدد الرسائل : 3
العمر : 37
البلد او المدينة : البحرين
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن   الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Icon_minitimeالسبت مارس 08, 2008 5:59 am

واليكم نص بيان اليماني للسيد احمد الحسن (ع)





السيد
احمد الحسن اليماني الموعود



س/
السيد احمد الحسن وصي ورسول الإمام المهدي (ع) : من هو
اليماني وهل هناك حدود لهذه الشخصية يعرف بها صاحبها ؟ وهل هو من اليمن ؟ وهل هو
معصوم بحيث لا يدخل الناس في باطل ولا يخرجهم من حق وكما ورد في الرواية عن الباقر
(ع) (إن رايته راية هدى ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو من أهل
النار ، لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم)




ج/
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله ، يجب
أولاً معرفة إن مكة من تهامة ، وتهامة من اليمن . فمحمد وال محمد (ص) كلهم يمانية
فمحمد (ص) يماني وعلي (ع) يماني والإمام المهدي (ع) يماني والمهديين الإثني عشر
يمانية والمهدي الأول يماني ، وهذا ما كان يعرفه العلماء العاملين الأوائل (رحمهم
الله) (فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلاةَ وَاتَّبَعُوا
الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيّاً) (مريم:59)

، وقد سمى العلامة المجلسي (رحمه الله) في البحار كلام أهل البيت (ع) (بالحكمة
اليمانية) راجع مقدمة البحار ج1 ص1

بل ورد هذا عن رسول الله (ص ) ، كما وسمى عبد المطلب (ع) البيت الحرام بالكعبة
اليمانية راجع
بحار الأنوار ج22، 51، 75
.


أما بالنسبة لحدود شخصية اليماني فقد ورد
في الرواية عن الباقر(ع) (
وليس في
الرايات راية أهدى من راية اليماني ، هي راية هدى ، لأنه يدعو إلى صاحبكم ، فإذا
خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم ، وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن
رايته راية هدى ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ،
لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم

) الغيبة
- محمد بن ابراهيم النعماني ص 264
.
وفيها :-



أولاً / (لا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار)
: وهذا يعني أن اليماني صاحب ولاية إلهية فلا يكون شخص حجة على الناس بحيث إن
إعراضهم عنه يدخلهم جهنم وإن صلوا وصاموا إلا إذا كان من خلفاء الله في أرضه وهم
أصحاب الولاية الإلهية من الأنبياء والمرسلين والأئمة والمهديين .



ثانياً / (أنه
يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم
) : والدعوة
إلى الحق والطريق المستقيم أو الصراط المستقيم تعني أن هذا الشخص لا يخطأ فيُدخل
الناس في باطل أو يخرجهم من حق أي انه معصوم منصوص العصمة وبهذا المعنى يصبح لهذا
القيد أو الحد فائدة في تحديد شخصية اليماني أما افتراض أي معنى آخر لهذا الكلام (
يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم)
فانه يجعل هذا الكلام منهم (ع) بلا فائدة فلا يكون قيداً ولا حداً لشخصية اليماني
وحاشاهم (ع) من ذلك .



النتيجة مما تقدم في أولاً وثانياً إن
اليماني حجة من حجج الله في أرضه ومعصوم منصوص العصمة ، وقد ثبت بالروايات
المتواترة والنصوص القطعية الدلالة إن الحجج بعد الرسول محمد (ص) هم الأئمة الإثني
عشر (ع) وبعدهم المهديين الإثني عشر ولا حجة لله في الأرض معصوم غيرهم وبهم تمام النعمة وكمال الدين وختم رسالات
السماء



وقد مضى منهم (ع) أحد عشر إمام وبقي
الإمام المهدي (ع) والإثنى عشر مهدياً ، واليماني يدعوا إلى الإمام المهدي (ع)
فلابد أن يكون اليماني أول المهديين لان الأحد عشر مهدياً بعده هم من ولده
(ذُرِّيَّةً بَعْضُهَا مِنْ بَعْضٍ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) (آل
عمران:34)
ويأتون متأخرين عن زمن ظهور الإمام
المهدي (ع) بل هم في دولة العدل الإلهي والثابت أن أول المهديين هو الموجود في زمن
ظهور الإمام المهدي (ع) وهو أول المؤمنين بالإمام المهدي (ع) في بداية ظهوره
وتحركه لتهيئة القاعدة للقيام كما ورد في وصية رسول الله (ص) . ومن هنا ينحصر شخص اليماني بالمهدي الأول من الإثني
عشر مهدياً .



والمهدي الأول بينت روايات أهل البيت (ع) اسمه
وصفاته ومسكنه بالتفصيل فاسمه احمد وكنيته عبد الله أي إسرائيل أي أن الناس يقولون
عنه إسرائيلي قهراً عليهم ورغم أنوفهم وقال رسول الله (ص) (
أسمي أحمد وأنا عبد الله أسمي إسرائيل فما أمره فقد أمرني وما
عناه فقد عناني
) .
تفسير العياشي ج 1 ص 44 ،
البرهان ج 1 : 95 . البحار 7 : 178
. والمهدي الأول هو أول الثلاث مائة وثلاثة عشر
وهو من البصرة وفي خده الأيمن اثر وفي رأسه حزاز وجسمه كجسم موسى بن عمران (ع) وفي
ظهره ختم النبوة وفيه وصية رسول الله (ص) وهو اعلم الخلق بعد الأئمة بالقرآن
والتوراة والإنجيل وعند أول ظهوره يكون شاباً قال رسول الله (ص) ( …
ثم ذكر شابا فقال إذا رأيتموه فبايعوه فانه خليفة المهدي
) بشارة الإسلام ص30
(عن
أبي عبد الله (ع) عن آبائه عن أمير المؤمنين (ع) قال : قال رسول الله (ص) ((
في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع) يا أبا الحسن احضر
صحيفة ودواة فأملى رسول الله (ص) وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال يا علي انه
سيكون بعدي اثنا عشر إماما ومن بعدهم اثنا عشر مهدياً فأنت يا علي أول الإثني عشر
إمام ،وساق الحديث إلى آن قال وليسلمها الحسن (ع)إلى ابنه م ح م د المستحفظ من آل
محمد (ص) فذلك اثنا عشر إماما ثم يكون من بعده اثنا عشر مهديا فإذا حضرته الوفاة
فليسلمها إلى ابنه أول المهديين له ثلاثة أسامي اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله و
احمد والاسم الثالث المهدي وهو أول المؤمنين
))
بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150
، غاية المرام ج 2 ص 241

و عن الصادق (ع) انه قال ((
إن منا
بعد القائم اثنا عشر مهديا من ولد الحسين (ع)
)
بحار الأنوار ج 53 ص148 البرهان ج3 ص310 الغيبة
للطوسي ص385
، وعن الصادق (ع) قال (إن منا بعد القائم أحد عشر مهدياً من ولد الحسين (ع)
) بحار ج53 ص145

وفي هذه الرواية القائم هو المهدي الأول وليس الإمام المهدي (ع) لان الإمام (ع)
بعده إثنى عشر مهدياً ،
وقال الباقر (ع) في وصف المهدي الأول : ( … ذاك المشرب حمرة، الغائر العينين المشرف الحاجبين العريض ما بين المنكبين
برأسه حزاز و بوجهه أثر رحم الله موسى
) غيبة
النعماني ص215
، وعن أمير المؤمنين (ع) في خبر طويل : ((
فقال (ع) ألا وان أولهم من البصرة
وأخرهم من الأبدال
… )) بشارة
الإسلام ص 148
، وعن الصادق (ع) في خبر طويل سمى به
أصحاب القائم (ع): (( …
ومن البصرة …
احمد
…)) بشارة
الإسلام ص 181
، وعن الإمام الباقر (ع) انه قال : ( للقائم اسمان اسم يخفى واسم يعلن فأما الذي يخفى فأحمد وأما
الذي يعلن فمحمد
) . كمال
الدين ج2 ص653 ب 57
واحمد هو اسم المهدي
الأول ومحمد اسم الإمام المهدي (ع) كما تبين من وصية رسول الله (ص)، وعن الباقر
(ع): (
إن لله تعالى كنزا بالطالقان ليس
بذهب ولا فضة ، اثنا عشر ألفا بخراسان شعارهم : ( أحمد أحمد ) يقودهم شاب من بني
هاشم على بغلة شهباء ، عليه عصابة حمراء ، كأني أنظر إليه عابر الفرات . فإذا
سمعتم بذلك فسارعوا إليه ولو حبوا على الثلج

) منتخب الأنوار المضيئة ص 343

، واحمد هو اسم المهدي الأول ،وفي كتاب الملاحم والفتن للسيد بن طاووس الحسني ص 27:(
قال
أمير الغضب ليس من ذي ولا ذهو لكنهم يسمعون صوتا ما قاله إنس ولا جان بايعوا فلانا
باسمه ليس من ذي ولا ذهو ولكنه خليفة يماني

) وفي الملاحم والفتن للسيد بن طاووس الحسني
ص 80 : (
فيجتمعون
وينظرون لمن يبايعونه فبيناهم كذلك إذا سمعوا صوتا ما قال إنس ولا جان بايعوا
فلانا باسمه ليس من ذي ولا ذه ولكنه خليفة يماني
) وروى الشيخ علي الكوراني في كتاب معجم أحاديث
الإمام المهدي (ع) ج 1 ص 299 (
ما
المهدي إلا من قريش ، وما الخلافة إلا فيهم غير أن له أصلا ونسبا في اليمن
)
.وبما أن المهدي الأول من ذرية الإمام المهدي (ع) فلابد أن يكون مقطوع النسب لان
ذرية الإمام المهدي (ع) مجهولون ،وهذه
الصفات هي صفات اليماني المنصور وصفات المهدي الأول لأنه شخص واحد كما تبين مما
سبق.



وان أردت المزيد فأقول إن اليماني ممهد
في زمن الظهور المقدس ومن الثلاث مائة وثلاث عشر ويسلم الراية للإمام المهدي ،
والمهدي الأول أيضاً موجود في زمن الظهور المقدس وأول مؤمن بالإمام المهدي (ع) في
بداية ظهوره وقبل قيامه ، فلا بد أن يكون أحدهما حجة على الآخر وبما أن الأئمة
والمهديين حجج الله على جميع الخلق والمهدي الأول منهم فهو حجة على اليماني إذا لم
يكونا شخص واحد وبالتالي يكون المهدي الأول هو قائد ثورة التمهيد فيصبح دور
اليماني ثانوي بل مساعد للقائد وهذا غير صحيح لان اليماني هو الممهد الرئيسي وقائد
حركة الظهور المقدس ، فتحتم أن يكون المهدي الأول هو اليماني واليماني هو المهدي
الأول ، وبهذا يكون اليماني ( اسمه احمد ومن البصرة وفي خده الأيمن اثر وفي بداية
ظهوره يكون شاباً وفي رأسه حزاز واعلم الناس بالقران وبالتوراة والإنجيل بعد
الأئمة ومقطوع النسب ويلقب بالمهدي وهو إمام مفترض الطاعة من الله ولا يحل لمسلم
أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ويدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم
ويدعو إلى الإمام المهدي (ع) و …و… وكل ما ورد من أوصاف المهدي الأول في روايات
محمد وال محمد (ع) فراجع الروايات في كتاب غيبة النعماني وغيبة الطوسي وإكمال
الدين والبحار ج 52 ج53 ، وغيرها من كتب الحديث .



ويبقى إن كل اتباع اليماني من الثلاث
مائة والثلاثة عشر أصحاب الإمام (ع) هم يمانيون باعتبار انتسابهم لقائدِهم اليماني
، ومنهم يماني صنعاء ويماني العراق . (كَلاَّ
وَالْقَمَرِ* وَاللَّيْلِإِذْأَدْبَرَ* وَالصُّبْحِإِذاأَسْفَرَ* إِنَّهالإَِحْدَىالْكُبَرِ* نَذِيراًلِلْبَشَرِ* لِمَنْشاءَمِنْكُمْأَنْيَتَقَدَّمَأَوْيَتَأَخَّرَ* كُلُّنَفْسٍبِماكَسَبَتْرَهِينَةٌ* إِلاَّأَصْحابَالْيَمِينِ* فِيجَنَّاتٍيَتَساءَلُونَ* عَنِالْمُجْرِمِينَ* ماسَلَكَكُمْفِيسَقَرَ* قالُوالَمْنَكُمِنَالْمُصَلِّينَ* وَلَمْنَكُنُطْعِمُالْمِسْكِينَ* وَكُنَّانَخُوضُمَعَالْخائِضِينَ* وَكُنَّانُكَذِّبُبِيَوْمِالدِّينِ* حَتَّىأَتانَاالْيَقِينُ* فَماتَنْفَعُهُمْشَفاعَةُالشَّافِعِينَ* فَمالَهُمْعَنِالتَّذْكِرَةِمُعْرِضِينَ* كَأَنَّهُمْحُمُرٌمُسْتَنْفِرَةٌ*فَرَّتْمِنْقَسْوَرَةٍ* بَلْيُرِيدُكُلُّامْرِئٍمِنْهُمْأَنْيُؤْتى
صُحُفاً
مُنَشَّرَةً* كَلاَّبَلْلايَخافُونَالآْخِرَةَ* كَلاَّإِنَّهُتَذْكِرَةٌ* فَمَنْشاءَذَكَرَهُ* وَمايَذْكُرُونَإِلاَّأَنْيَشاءَاللَّهُهُوَأَهْلُالتَّقْوىوَأَهْلُالْمَغْفِرَةِ) المدثر
، والقمر الوصي والليل دولة الظالمين والصبح فجر الإمام المهدي (ع) وبداية ظهوره
بوصيه كبداية شروق الشمس لأنه هو الشمس ، (إِنَّها
لإَِحْدَىالْكُبَرِ) أي القيامة الصغرى
والوقعات الإلهية الكبرى ثلاث هي القيامة الصغرى والرجعة والقيامة الكبرى
،( نَذِيراً
لِلْبَشَرِ) أي منذر وهو الوصي والمهدي الأول ( اليماني) يرسله الإمام المهدي
(ع) بشيراً ونذيرا بين يدي عذاب شديد ليتقدم من شاء أن يتقدم ويتأخر من شاء أن
يتأخر عن ركب الإمام المهدي (ع) ، (كُلُّ
نَفْسٍبِماكَسَبَتْرَهِينَةٌ) وهذا واضح فكل إنسان يحاسب على عمله ( إِلاَّأَصْحابَالْيَمِينِ) وهؤلاء مستثنون من الحساب وهم المقربون وهم أصحاب اليماني الثلاث
مائة وثلاثة عشر أصحاب الإمام المهدي (ع)يدخلون الجنة بغير حساب ، قال تعالى
(فَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ * فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ
نَعِيمٍ) (الواقعة:88-89)

، (فِي
جَنَّاتٍيَتَساءَلُونَ* عَنِالْمُجْرِمِينَ* ماسَلَكَكُمْفِيسَقَرَ* قالُوالَمْنَكُمِنَالْمُصَلِّينَ) أي لم نك من الموالين لولي الله وخليفته ووصي الإمام المهدي (ع)
والمهدي الأول (اليماني الموعود )، فاليماني (لا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل
ذلك فهو من أهل النار) فحسبي الله ونعم الوكيل لقد ابتلي أمير المؤمنين علي (ع)
بمعاوية بن هند (لع) وجاءه بقوم لا يفرقون بين الناقة والجمل ، وقد ابتليت اليوم
كما ابتلي أبي علي بن ابي طالب (ع) ولكن بسبعين معاوية (لع) ويتبعهم قوم لا يفرقون
بين الناقة والجمل ، والله المستعان على ما يصفون .

والله ما أبقى رسول الله (ص) وآبائي
الأئمة (ع) شيء من أمري إلا بينوه ، فوصفوني بدقة وسموني وبينوا مسكني فلم يبقى
لبس في أمري ولا شبهة في حالي بعد هذا البيان وأمري أبين من شمس في رابعة النهار
وأني أول المهديين واليماني الموعود

احمد الحسن

وصي ورسول الإمام المهدي (ع)

21/ربيع الثاني /1426 هـ. ق





<table cellpadding="0" cellspacing="0" width="100%"> <tr> <td>
</td></tr></table>






<table cellpadding="0" cellspacing="0" width="100%"> <tr> <td>




</td></tr></table>


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو رواء
كوفي جديد
كوفي جديد



عدد الرسائل : 1
العمر : 41
البلد او المدينة : بصرة
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن   الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Icon_minitimeالأربعاء مارس 12, 2008 6:14 am

[quote="hussein"]
واليكم نص بيان اليماني للسيد احمد الحسن (ع)





السيد
احمد الحسن اليماني الموعود



س/
السيد احمد الحسن وصي ورسول الإمام المهدي (ع) : من هو
اليماني وهل هناك حدود لهذه الشخصية يعرف بها صاحبها ؟ وهل هو من اليمن ؟ وهل هو
معصوم بحيث لا يدخل الناس في باطل ولا يخرجهم من حق وكما ورد في الرواية عن الباقر
(ع) (إن رايته راية هدى ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو من أهل
النار ، لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم)




ج/
بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله ، يجب
أولاً معرفة إن مكة من تهامة ، وتهامة من اليمن . فمحمد وال محمد (ص) كلهم يمانية
فمحمد (ص) يماني وعلي (ع) يماني والإمام المهدي (ع) يماني والمهديين الإثني عشر
يمانية والمهدي الأول يماني ، وهذا ما كان يعرفه العلماء العاملين الأوائل (رحمهم
الله) (فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلاةَ وَاتَّبَعُوا
الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيّاً) (مريم:59)

، وقد سمى العلامة المجلسي (رحمه الله) في البحار كلام أهل البيت (ع) (بالحكمة
اليمانية) راجع مقدمة البحار ج1 ص1

بل ورد هذا عن رسول الله (ص ) ، كما وسمى عبد المطلب (ع) البيت الحرام بالكعبة
اليمانية راجع
بحار الأنوار ج22، 51، 75
.


أما بالنسبة لحدود شخصية اليماني فقد ورد
في الرواية عن الباقر(ع) (
وليس في
الرايات راية أهدى من راية اليماني ، هي راية هدى ، لأنه يدعو إلى صاحبكم ، فإذا
خرج اليماني حرم بيع السلاح على الناس وكل مسلم ، وإذا خرج اليماني فانهض إليه فإن
رايته راية هدى ، ولا يحل لمسلم أن يلتوي عليه ، فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ،
لأنه يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم

) الغيبة
- محمد بن ابراهيم النعماني ص 264
.
وفيها :-



أولاً / (لا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار)
: وهذا يعني أن اليماني صاحب ولاية إلهية فلا يكون شخص حجة على الناس بحيث إن
إعراضهم عنه يدخلهم جهنم وإن صلوا وصاموا إلا إذا كان من خلفاء الله في أرضه وهم
أصحاب الولاية الإلهية من الأنبياء والمرسلين والأئمة والمهديين .



ثانياً / (أنه
يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم
) : والدعوة
إلى الحق والطريق المستقيم أو الصراط المستقيم تعني أن هذا الشخص لا يخطأ فيُدخل
الناس في باطل أو يخرجهم من حق أي انه معصوم منصوص العصمة وبهذا المعنى يصبح لهذا
القيد أو الحد فائدة في تحديد شخصية اليماني أما افتراض أي معنى آخر لهذا الكلام (
يدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم)
فانه يجعل هذا الكلام منهم (ع) بلا فائدة فلا يكون قيداً ولا حداً لشخصية اليماني
وحاشاهم (ع) من ذلك .



النتيجة مما تقدم في أولاً وثانياً إن
اليماني حجة من حجج الله في أرضه ومعصوم منصوص العصمة ، وقد ثبت بالروايات
المتواترة والنصوص القطعية الدلالة إن الحجج بعد الرسول محمد (ص) هم الأئمة الإثني
عشر (ع) وبعدهم المهديين الإثني عشر ولا حجة لله في الأرض معصوم غيرهم وبهم تمام النعمة وكمال الدين وختم رسالات
السماء



وقد مضى منهم (ع) أحد عشر إمام وبقي
الإمام المهدي (ع) والإثنى عشر مهدياً ، واليماني يدعوا إلى الإمام المهدي (ع)
فلابد أن يكون اليماني أول المهديين لان الأحد عشر مهدياً بعده هم من ولده
(ذُرِّيَّةً بَعْضُهَا مِنْ بَعْضٍ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) (آل
عمران:34)
ويأتون متأخرين عن زمن ظهور الإمام
المهدي (ع) بل هم في دولة العدل الإلهي والثابت أن أول المهديين هو الموجود في زمن
ظهور الإمام المهدي (ع) وهو أول المؤمنين بالإمام المهدي (ع) في بداية ظهوره
وتحركه لتهيئة القاعدة للقيام كما ورد في وصية رسول الله (ص) . ومن هنا ينحصر شخص اليماني بالمهدي الأول من الإثني
عشر مهدياً .



والمهدي الأول بينت روايات أهل البيت (ع) اسمه
وصفاته ومسكنه بالتفصيل فاسمه احمد وكنيته عبد الله أي إسرائيل أي أن الناس يقولون
عنه إسرائيلي قهراً عليهم ورغم أنوفهم وقال رسول الله (ص) (
أسمي أحمد وأنا عبد الله أسمي إسرائيل فما أمره فقد أمرني وما
عناه فقد عناني
) .
تفسير العياشي ج 1 ص 44 ،
البرهان ج 1 : 95 . البحار 7 : 178
. والمهدي الأول هو أول الثلاث مائة وثلاثة عشر
وهو من البصرة وفي خده الأيمن اثر وفي رأسه حزاز وجسمه كجسم موسى بن عمران (ع) وفي
ظهره ختم النبوة وفيه وصية رسول الله (ص) وهو اعلم الخلق بعد الأئمة بالقرآن
والتوراة والإنجيل وعند أول ظهوره يكون شاباً قال رسول الله (ص) ( …
ثم ذكر شابا فقال إذا رأيتموه فبايعوه فانه خليفة المهدي
) بشارة الإسلام ص30
(عن
أبي عبد الله (ع) عن آبائه عن أمير المؤمنين (ع) قال : قال رسول الله (ص) ((
في الليلة التي كانت فيها وفاته لعلي (ع) يا أبا الحسن احضر
صحيفة ودواة فأملى رسول الله (ص) وصيته حتى انتهى إلى هذا الموضع فقال يا علي انه
سيكون بعدي اثنا عشر إماما ومن بعدهم اثنا عشر مهدياً فأنت يا علي أول الإثني عشر
إمام ،وساق الحديث إلى آن قال وليسلمها الحسن (ع)إلى ابنه م ح م د المستحفظ من آل
محمد (ص) فذلك اثنا عشر إماما ثم يكون من بعده اثنا عشر مهديا فإذا حضرته الوفاة
فليسلمها إلى ابنه أول المهديين له ثلاثة أسامي اسم كاسمي واسم أبي وهو عبد الله و
احمد والاسم الثالث المهدي وهو أول المؤمنين
))
بحار الأنوار ج 53 ص 147 و الغيبة للطوسي ص150
، غاية المرام ج 2 ص 241

و عن الصادق (ع) انه قال ((
إن منا
بعد القائم اثنا عشر مهديا من ولد الحسين (ع)
)
بحار الأنوار ج 53 ص148 البرهان ج3 ص310 الغيبة
للطوسي ص385
، وعن الصادق (ع) قال (إن منا بعد القائم أحد عشر مهدياً من ولد الحسين (ع)
) بحار ج53 ص145

وفي هذه الرواية القائم هو المهدي الأول وليس الإمام المهدي (ع) لان الإمام (ع)
بعده إثنى عشر مهدياً ،
وقال الباقر (ع) في وصف المهدي الأول : ( … ذاك المشرب حمرة، الغائر العينين المشرف الحاجبين العريض ما بين المنكبين
برأسه حزاز و بوجهه أثر رحم الله موسى
) غيبة
النعماني ص215
، وعن أمير المؤمنين (ع) في خبر طويل : ((
فقال (ع) ألا وان أولهم من البصرة
وأخرهم من الأبدال
… )) بشارة
الإسلام ص 148
، وعن الصادق (ع) في خبر طويل سمى به
أصحاب القائم (ع): (( …
ومن البصرة …
احمد
…)) بشارة
الإسلام ص 181
، وعن الإمام الباقر (ع) انه قال : ( للقائم اسمان اسم يخفى واسم يعلن فأما الذي يخفى فأحمد وأما
الذي يعلن فمحمد
) . كمال
الدين ج2 ص653 ب 57
واحمد هو اسم المهدي
الأول ومحمد اسم الإمام المهدي (ع) كما تبين من وصية رسول الله (ص)، وعن الباقر
(ع): (
إن لله تعالى كنزا بالطالقان ليس
بذهب ولا فضة ، اثنا عشر ألفا بخراسان شعارهم : ( أحمد أحمد ) يقودهم شاب من بني
هاشم على بغلة شهباء ، عليه عصابة حمراء ، كأني أنظر إليه عابر الفرات . فإذا
سمعتم بذلك فسارعوا إليه ولو حبوا على الثلج

) منتخب الأنوار المضيئة ص 343

، واحمد هو اسم المهدي الأول ،وفي كتاب الملاحم والفتن للسيد بن طاووس الحسني ص 27:(
قال
أمير الغضب ليس من ذي ولا ذهو لكنهم يسمعون صوتا ما قاله إنس ولا جان بايعوا فلانا
باسمه ليس من ذي ولا ذهو ولكنه خليفة يماني

) وفي الملاحم والفتن للسيد بن طاووس الحسني
ص 80 : (
فيجتمعون
وينظرون لمن يبايعونه فبيناهم كذلك إذا سمعوا صوتا ما قال إنس ولا جان بايعوا
فلانا باسمه ليس من ذي ولا ذه ولكنه خليفة يماني
) وروى الشيخ علي الكوراني في كتاب معجم أحاديث
الإمام المهدي (ع) ج 1 ص 299 (
ما
المهدي إلا من قريش ، وما الخلافة إلا فيهم غير أن له أصلا ونسبا في اليمن
)
.وبما أن المهدي الأول من ذرية الإمام المهدي (ع) فلابد أن يكون مقطوع النسب لان
ذرية الإمام المهدي (ع) مجهولون ،وهذه
الصفات هي صفات اليماني المنصور وصفات المهدي الأول لأنه شخص واحد كما تبين مما
سبق.



وان أردت المزيد فأقول إن اليماني ممهد
في زمن الظهور المقدس ومن الثلاث مائة وثلاث عشر ويسلم الراية للإمام المهدي ،
والمهدي الأول أيضاً موجود في زمن الظهور المقدس وأول مؤمن بالإمام المهدي (ع) في
بداية ظهوره وقبل قيامه ، فلا بد أن يكون أحدهما حجة على الآخر وبما أن الأئمة
والمهديين حجج الله على جميع الخلق والمهدي الأول منهم فهو حجة على اليماني إذا لم
يكونا شخص واحد وبالتالي يكون المهدي الأول هو قائد ثورة التمهيد فيصبح دور
اليماني ثانوي بل مساعد للقائد وهذا غير صحيح لان اليماني هو الممهد الرئيسي وقائد
حركة الظهور المقدس ، فتحتم أن يكون المهدي الأول هو اليماني واليماني هو المهدي
الأول ، وبهذا يكون اليماني ( اسمه احمد ومن البصرة وفي خده الأيمن اثر وفي بداية
ظهوره يكون شاباً وفي رأسه حزاز واعلم الناس بالقران وبالتوراة والإنجيل بعد
الأئمة ومقطوع النسب ويلقب بالمهدي وهو إمام مفترض الطاعة من الله ولا يحل لمسلم
أن يلتوي عليه فمن فعل ذلك فهو من أهل النار ويدعو إلى الحق وإلى طريق مستقيم
ويدعو إلى الإمام المهدي (ع) و …و… وكل ما ورد من أوصاف المهدي الأول في روايات
محمد وال محمد (ع) فراجع الروايات في كتاب غيبة النعماني وغيبة الطوسي وإكمال
الدين والبحار ج 52 ج53 ، وغيرها من كتب الحديث .



ويبقى إن كل اتباع اليماني من الثلاث
مائة والثلاثة عشر أصحاب الإمام (ع) هم يمانيون باعتبار انتسابهم لقائدِهم اليماني
، ومنهم يماني صنعاء ويماني العراق . (كَلاَّ
وَالْقَمَرِ* وَاللَّيْلِإِذْأَدْبَرَ* وَالصُّبْحِإِذاأَسْفَرَ* إِنَّهالإَِحْدَىالْكُبَرِ* نَذِيراًلِلْبَشَرِ* لِمَنْشاءَمِنْكُمْأَنْيَتَقَدَّمَأَوْيَتَأَخَّرَ* كُلُّنَفْسٍبِماكَسَبَتْرَهِينَةٌ* إِلاَّأَصْحابَالْيَمِينِ* فِيجَنَّاتٍيَتَساءَلُونَ* عَنِالْمُجْرِمِينَ* ماسَلَكَكُمْفِيسَقَرَ* قالُوالَمْنَكُمِنَالْمُصَلِّينَ* وَلَمْنَكُنُطْعِمُالْمِسْكِينَ* وَكُنَّانَخُوضُمَعَالْخائِضِينَ* وَكُنَّانُكَذِّبُبِيَوْمِالدِّينِ* حَتَّىأَتانَاالْيَقِينُ* فَماتَنْفَعُهُمْشَفاعَةُالشَّافِعِينَ* فَمالَهُمْعَنِالتَّذْكِرَةِمُعْرِضِينَ* كَأَنَّهُمْحُمُرٌمُسْتَنْفِرَةٌ*فَرَّتْمِنْقَسْوَرَةٍ* بَلْيُرِيدُكُلُّامْرِئٍمِنْهُمْأَنْيُؤْتى
صُحُفاً
مُنَشَّرَةً* كَلاَّبَلْلايَخافُونَالآْخِرَةَ* كَلاَّإِنَّهُتَذْكِرَةٌ* فَمَنْشاءَذَكَرَهُ* وَمايَذْكُرُونَإِلاَّأَنْيَشاءَاللَّهُهُوَأَهْلُالتَّقْوىوَأَهْلُالْمَغْفِرَةِ) المدثر
، والقمر الوصي والليل دولة الظالمين والصبح فجر الإمام المهدي (ع) وبداية ظهوره
بوصيه كبداية شروق الشمس لأنه هو الشمس ، (إِنَّها
لإَِحْدَىالْكُبَرِ) أي القيامة الصغرى
والوقعات الإلهية الكبرى ثلاث هي القيامة الصغرى والرجعة والقيامة الكبرى
،( نَذِيراً
لِلْبَشَرِ) أي منذر وهو الوصي والمهدي الأول ( اليماني) يرسله الإمام المهدي
(ع) بشيراً ونذيرا بين يدي عذاب شديد ليتقدم من شاء أن يتقدم ويتأخر من شاء أن
يتأخر عن ركب الإمام المهدي (ع) ، (كُلُّ
نَفْسٍبِماكَسَبَتْرَهِينَةٌ) وهذا واضح فكل إنسان يحاسب على عمله ( إِلاَّأَصْحابَالْيَمِينِ) وهؤلاء مستثنون من الحساب وهم المقربون وهم أصحاب اليماني الثلاث
مائة وثلاثة عشر أصحاب الإمام المهدي (ع)يدخلون الجنة بغير حساب ، قال تعالى
(فَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُقَرَّبِينَ * فَرَوْحٌ وَرَيْحَانٌ وَجَنَّتُ
نَعِيمٍ) (الواقعة:88-89)

، (فِي
جَنَّاتٍيَتَساءَلُونَ* عَنِالْمُجْرِمِينَ* ماسَلَكَكُمْفِيسَقَرَ* قالُوالَمْنَكُمِنَالْمُصَلِّينَ) أي لم نك من الموالين لولي الله وخليفته ووصي الإمام المهدي (ع)
والمهدي الأول (اليماني الموعود )، فاليماني (لا يحل لمسلم أن يلتوي عليه فمن فعل
ذلك فهو من أهل النار) فحسبي الله ونعم الوكيل لقد ابتلي أمير المؤمنين علي (ع)
بمعاوية بن هند (لع) وجاءه بقوم لا يفرقون بين الناقة والجمل ، وقد ابتليت اليوم
كما ابتلي أبي علي بن ابي طالب (ع) ولكن بسبعين معاوية (لع) ويتبعهم قوم لا يفرقون
بين الناقة والجمل ، والله المستعان على ما يصفون .

والله ما أبقى رسول الله (ص) وآبائي
الأئمة (ع) شيء من أمري إلا بينوه ، فوصفوني بدقة وسموني وبينوا مسكني فلم يبقى
لبس في أمري ولا شبهة في حالي بعد هذا البيان وأمري أبين من شمس في رابعة النهار
وأني أول المهديين واليماني الموعود

احمد الحسن

وصي ورسول الإمام المهدي (ع)

21/ربيع الثاني /1426 هـ. ق
الأخ الكوفي بعد قطع النظر عما تطرحه فقد ثبت بطلان ادعاء المدعو احمد الحسن وهناك الكثير من الردود صدرت من المرجعيات منها مرجعية السيد السيستاني ومرجعية السيد الحائري واشملها وادقها ما صدر من مرجعية السيد الصرخي حيث الردود الواضحة ومنها ان صاحبك يخطأ بالمحكم الصريح فكيف حاله بالمتشابه واذا اردت المزيد ادخل على المركز الأعلامي لمكتب السيد الحسني





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الكوفة
المديــــر العـــــام

المديــــر العـــــام
ابن الكوفة


ذكر
عدد الرسائل : 1327
العمر : 40
البلد او المدينة : العراق
المدينة : عجّل يا مهدي ال محمد
الوظيفة : ماكو تعيين
تاريخ التسجيل : 24/05/2007

الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن   الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Icon_minitimeالأربعاء مارس 12, 2008 11:23 am

اني اشكر بشدة الاخ ابو رواء على رده الوافي والشافي وان صاحب الموضوع لمخالفته قوانين المنتدى فقد تم طرده نهائيا وحذف بعض مواضيعيه بدون سابق انذار .

اشكر جميع الاعضاء على غيرتهم وثقافتهم والتي بواسطتها نستطيع القضاء على كل الحركات الشاذة والغريبة والاسرائيلية والمخابراتية والعربانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kufa.yoo7.com
قيصر العرب
كوفي نابغة
كوفي نابغة
قيصر العرب


ذكر
عدد الرسائل : 2557
العمر : 39
البلد او المدينة : العراق
المدينة : النجف الاشرف
الوظيفة : سري جدا
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن   الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Icon_minitimeالأحد مايو 11, 2008 5:58 pm

مشكووووووووووووووووور اخي الكريم ابو رواء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الهدى
الادارة
الادارة
بنت الهدى


انثى
عدد الرسائل : 2423
العمر : 55
البلد او المدينة : البصره
المدينة : قضاء ابي الخصيب
الوظيفة : مدرسه
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن   الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن Icon_minitimeالأحد مايو 11, 2008 7:49 pm

عاشت ايدك اخي ابو رواء على هذا الرد على هؤولاء المدعين

تسلم اخي ابن الكوفه على الاجراء الذيى اتخذته بحق هذا المدعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرد على مدعي رسول الامام احمد الحسن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع و منتديات الكوفة  :: القسم الديني :: منتدى الدين الاسلامي-
انتقل الى: